نادين نسيب تثير الجدل بسبب ارتباطها

نادين نسيب
نادين نسيب

هبة الخولي


أثارت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، الجدل خلال الساعات الماضية، وتصدرت التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أعلنت ارتباطها مؤخرًا، دون الكشف عن هوية حبيبها أو أي معلومات عنه.

 

اقرأ ايضا 

نادين نسيب نجيم تعلن ارتباطها عبر «إنستجرام»

 

واكتفت نادين نسيب نجيم، بنشر صورة ليدها وهي ممسكة  بيد حبيبها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "الصورة ليست بحاجة إلى تعليق.. فقط انتظروا ذلك".

 

 

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع هذه الصورة، لكن ردد البعض شائعات حول أن نادين نجيم ارتبطت بالفنان اللبناني معتصم النهار، وهو ما نفته خلال التعليقات على الصورة، إذ ردت على متابعينها قائلة: "الناس يلي عم تذكر اسماء بس بدي قول إنه غلط الموضوع ابعد من هيك بكتير و اكيد مش معتصم ولا قصي يلي هني اخواتي يا جماعة".

 

 

يذكر أن، أسرة الجزء الثاني من مسلسل «صالون زهرة» بطولة نادين نسيب نجيم بدأت التحضيرات الأولية للعمل المقرر عرضه أخر العام الجاري حيث عقدت أسرة المسلسل جلسات عمل مع الأبطال للاتفاق على التفاصيل الأخيرة للعمل.

 

مسلسل «صالون زهرة» تأليف نادين جابر، وإخراج جو بو عيد، وإنتاج شركة الصباح، وبطولة النجوم نادين نسيب نجيم، ومعتصم النهار، وطوني عيسى، وكارول عبود، ونقولا دانيال، وفادي أبي سمرا، ورشا بلال.